Author Topic: العربية ShareBits.io opens blockchain tech to ‘Average Joe’ applications  (Read 196 times)

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

Offline HaidarX

  • Newbie
  • *
  • Posts: 1
    • View Profile
شيربت تطلق تكنولوجيا بلوكتشين للتطبيقات البسيطة مع أنظمة مكافآت المجتمعات الافتراضية
 مبادرة جديدة من نظام تبادل العملات الافتراضية الدانماركي CCEDK وعرض "ما وراء بيتكوين".و تهدف هذه المبادرة إلى فتح مجالات العملات الافتراضية للاستخدام في حلول السوق وآلياته، بما في ذلك مستخدمو الوسائط الاجتماعية وكاتبو المحتويات وأصحاب المواقع والعلامات التجارية.
 بيتكوين يقترب بسرعة نحو عيد ميلاده السابع، ولكن بالرغم من أن فكرة العملات الافتراضية بدأت تأخذ العناية والاهتمام بشكل ثابت وجدي، إلا أنها لم تأخذ مكانها بعد في عالم السوق الواسع، أو أنها لم تجد حتى الآن ذلك "التطبيق القوي" الذي قد يتيح ذلك.
وهنا تبرز مشكلة اختراق السوق فعليًا، وهو ما تأمل شيربتس ( (ShareBits.ioفي حلها من خلال استهداف مستخدمي السوق الواسع وزبائنه. شيربتس هو نظامٌ للبرمجيات المفتوحة والتي تتبنى العملات الافتراضية لجعلها سريعة وغير مكلفة وسهلة الاستخدام، بحيث يمكن للمؤسسات والشركات توزيع هذه العملات الافتراضية إلى أعداد كبيرة من مستخدميها بدون تعقيد.
فريق العمل المسؤول عن مشروع شيربتس، واسمه فريبي Freebie))، يقدّم حلولاً برمجية سريعة وذات احترافية عالية للشركات وللمحترفين العاملين في مجال العملات الافتراضية. لقد قامت الشركة ببناء تطبيقاتها البرمجية على منصة أوبنلدجر (OpenLedger) الخاص ببتشيرز (BitShares)، والتي صُممت لتحمل الاستخدام العالي جدًا للسوق وآلياته، وذلك في مقابل بلوكتشين Blockchain والذي برغم اعتباره الرائد في هذا المجال إلا أنه بطيء.
في مقارنة سريعة، في حين أن بيتكوين يحتاج لمدة عشر دقائق من أجل البولكتايمز (Blocktimes) مع حجم التعاملات المنخفض (ومسألة القياس وحجم البلوك هي من المسائل التي عليها نقاشات حادة في المجتمع)، فإن نظام بتشيرز يقدم رقمًا مثيرًا للإعجاب وهو مئة ألف معاملة في الثانية الواحدة، والتأكيدات تأخذ بضع ثوانٍ فقط، بالإضافة إلى تكاليف التحويل المنخفضة والتي تصل إلى ربع تكلفة تحويلات بيتكوين.
 المجتمعات الافتراضية
يسمح نظام شيربوت (Sharebot) للشركات والأشخاص بتوزيع رموز مكافآت أو دفع للمستخدمين على المجتمعات الافتراضية مثل المنتديات والشبكات الاجتماعية كفيسبوك وتويتر، وكورا وغيرها. طموحنا هو أن نقدم الحرية المالية والقوة للحصول عليها بنفس مدى الحرية التي يحصل عليها المستخدم عند مشاركته للمعلومات والمحتويات على الإنترنت. ما سيسمح للعلامات التجارية بمضاعفة حضورها وتوسيعه عن طريق تشجيع تلك المجتمعات ومستخدميها المساهمين، ما سيخلق شكل اقتصاد جديد خارج مركزية المؤسسات المالية. إن الالتفاف على النظام البنكي ووسائل الدفع والتحويل المالي سيؤدي إلى توزيع أفضل للمال وطرق الدخل وبشكل أقل تكلفة وأكثر إسهامًا من جهة الأطراف المستفيدة.
 إن التكامل ما بين CCEDK وبطاقتهم الرائدة نانوكارد – وهي بطاقة ائتمان مسبقة الدفع تعمل مع العملات الافتراضية، في ربط بين أمن واستقلالية بلوكتشين من جهة والبطاقة البنكية من جهة أخرى – هذا التكامل يعني أن المستخدمين يمكنهم سحب الأموال التي يحصّلونها من خلال تلك المجتمعات ومن خلال تسويقهم أو مشاركتهم المحتويات أو نشر المعلومات. يمكن سحب هذه المدخولات نقدًا من أي صراف آلي في العالم. هذه التقنية الرائدة تجعل التفاعل ما بين أصحاب المواقع المعلوماتية وغيرها ومَن يعمل معهم من العاملين المستقلين أسهل وأوسع. نحن في CCEDK نأمل أن نكون نساعد في تصاعد هذا الاقتصاد الجديد وإنجاحه وتوفير طرق جديدة للعمل والفائدة والتسويق.
 عروض الترحيب وبرامج الوكلاء ورموز المكافآت
لقد تم بناء شيربتس على نظام أوبنلدجر (بتشيرز 2). في عرض خاص، الحسابات الجديدة التي تسجل خلال شهر نوفمبر سوف تحصل على رمز كيوتوبتس كهدية ترحيب. كيوبتس هو أحد الأصول التي تم إنشاؤها بنظام أوبنلدجر لأغراض التسويق، معتمدًا على عملة كورا الافتراضية، سامحًا لأوبنلدجر بمكافأة جميع المستخدمين الفاعلين بشيء ذي قيمة الآن وفي المستقبل. بالإضافة إذا هذا، بمكن للمستخدمين التسجيل في برنامج تعريف المنتسبين الآخرين والحصول على دخل عن كل منتسب جديد يأتي عن طريق رابط الانتساب الخاص به (هذا ممكن للأعضاء الدائمين أو الأعضاء السنويين). يحصل هذا المعرِّف على 60% من قيمة العمولات على حركات ذلك المنتسب الجديد، وإلى الأبد!
سوف تواصل CCEDK إضافة المشاريع الحديثة والأصيلة للمنصة، بما في ذلك كورا وكيوبتس. لربط هذه المشاريع مع بعضها البعض أسس فريق CCEDK رمزًا خاصة اسمه كيوبتس Qbits. هذا المشروع سوف ينطلق في الأول من ديسمبر كانون الأول (المبيعات الخاصة بدأت بالفعل) وسوف تمثل مجموعة واسعة من المبادرات المختلفة المبنية على أوبنلدجر. أوبتس (Obits) سوف تعطي البائعين العاديين الفرصة للاستفادة من تقلبات العملات الافتراضية بدون الحاجة إلى الفهم العميق لهذا السوق.

Please read also article in Forbes Magazine:

ShareBits.io's Launch Bringing 'Crypto' Technology To Mass-Market Solutions

http://www.forbes.com/sites/rogeraitken/2015/11/15/sharebits-ios-launch-bringing-crypto-technology-to-mass-market-solutions/

Media: e-mail Ronny Boesing on ronny[member=23432]ccedk[/member].com  for interview, quotes etc.
« Last Edit: November 16, 2015, 10:01:42 pm by HaidarX »